دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-07

اعتداء على موظفي وزارة المياه في الرمثا وتحطيم مركبة حكومية

الرأي نيوز :

 قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه إن موظفيها في حوض مياه الرمثا تعرضوا ظهر اليوم الاربعاء لاعتداءات من قبل مجهولين اثناء جولات تفتيشية لضبط الاعتداءات في لواء الرمثا اثناء تأديتهم لواجبهم الرسمي ومحاولتهم التحقق من احدى الحفارات المخالفة التي تقوم باعمال حفر مخالف بالمنطقة واجراء اللازم.

وأكدت الوزارة أنه تم الاعتداء على الموظفين وتحطيم المركبة الحكومية بالقاء الحجارة عليها وتهديدهم.

وبينت الوزارة أنه لدى مرور الفرقة التفتيشية وتوقفها بالقرب من منطقة يوجد فيها حفارة تعمل بطريقة مخالفة ليتفاجئوا بوابل الحجارة باتجاههم ادت الى تعرضهم للايذاء واصابة مركبة سلطة المياه باضرار وتهديدات بمغادرة الموقع حيث لاذو على الفور بالفرار من الموقع وتم ابلاغ الجهات الامنية التي تقوم بالتحقيق بالامر لضبط الفاعلين والحفارة.

وشددت وزارة المياه والري / سلطة المياه انها ستتابع هذا الامر لدى كافة الجهات المسؤولة للأقتصاص من الفاعلين وان مثل هذه الافعال غير المسؤولة والتي لا تعبر عن واقعنا الحقيقي والغريبة عن مجتمعنا ولا تعبر عن اعرافنا ولا تقاليدنا وانما هي تصرفات فردية من فئة قليلة سيحاسب عليها القانون بأنفاذ سيادة الدولة وحماية الموظفين العاملين اثناء اداء واجبهم الرسمي ومنع حفر الابار المخالفة،  ولن تقف عائقا امام وزارة المياه والري بكافة طواقمها واداراتها ومؤسساتها عن تأدية واجبها بتـأمين مواطنينا بأحتياجاتهم المتزايدة من المياه بالرغم من صعوبة الظروف الاستثنائية المائية التي تعيشها المملكة والضغوطات المتزايدة.


 

عدد المشاهدات : ( 5243 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .